نوستراداموس العرب

الموقع الرسمى للفلكى الدكتور- احمد محمد شاهين( عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين )- موبايل : 00201153733760 - 00201099635212
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كما توقعت فى هذا المنشور منذ 3 سبتمبر ومنذ ان نشرته وانتشرت الحرائق الغير مفهومة فى الغربية لواحدها 22 حريق وغيرها من بلدان مصر وحرائق كاليفورنيا المريعة واخيرا وليس اخرا حرائق منى بالمعيصم بالسعودية حرائق هائلة وانتظروا المذيد من الحرائق فى مصر والعالم و

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكى احمد شاهين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1222
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: كما توقعت فى هذا المنشور منذ 3 سبتمبر ومنذ ان نشرته وانتشرت الحرائق الغير مفهومة فى الغربية لواحدها 22 حريق وغيرها من بلدان مصر وحرائق كاليفورنيا المريعة واخيرا وليس اخرا حرائق منى بالمعيصم بالسعودية حرائق هائلة وانتظروا المذيد من الحرائق فى مصر والعالم و   الإثنين سبتمبر 04, 2017 8:07 pm




  1. كما توقعت فى هذا المنشور منذ 3 سبتمبر ومنذ ان نشرته وانتشرت الحرائق الغير مفهومة فى الغربية لواحدها 22 حريق وغيرها من بلدان مصر وحرائق كاليفورنيا المريعة واخيرا وليس اخرا حرائق منى بالمعيصم بالسعودية حرائق هائلة وانتظروا المذيد من الحرائق فى مصر والعالم وبالفعل حدثت المذيد من الحرائق فى عيد الاضحى : جريدة الوطن ووسائل الانباء : 4 أيام في النار.. 25 حريقا في موسم الذبح والمتهم واحد =    


    إخماد حريق بـ4 مصانع لتدوير القطن بالخانكة دون خسائر في الأرواح


      





  2. كما توقعت فى هذا المنشور امس ( 3 سبتمبر )ومنذ ان نشرته وانتشرت الحرائق الغير مفهومة







  3. فى الغربية لواحدها 22 حريق وغيرها من بلدان مصر







  4. وحرائق كاليفورنيا المريعة







  5. ...







  6. واخيرا وليس اخرا حرائق منى بالمعيصم بالسعودية حرائق هائلة
    وانتظروا المذيد من الحرائق فى مصر والعالم







  7. عرض المزيد



















  1. احمد شاهين‏ موجود في ‏‏‏‏‎Egypt‎‏‏.







  2. · أمس الساعة ‏11:03 ص‏ ·







    checkmarkcaution-solid







    ( 3 سبتمبر )








  1. حرائق فى مصر فجاة منتشرة والعالم











https://www.facebook.com/arabicnostradamus




http://www.elwatannews.com/news/details/2487282

موسم للحرائق، هكذا يمكن وصف موسم العيد هذا العام، والذي شهد عدد كبير من الحرائق على مدار الثلاثة أيام الماضية، إذ تفرقت النيران بين محافظات مصر المختلفة، والتهمت منازل ومصانع ومحلات، في حوادث معتاد أن يكون فيها الفاعل مجهول، وفي أوقات أخرى، توجه أصابع الاتهام لارتفاع درجات الحرارة، أو المتهم الغائب الحاضر في معظم الحوادث "الماس الكهربائي".
تستعرض "الوطن" أبرز الحرائق، التي شهدتها محافظات مصر خلال موسم عيد الأضحى، الذي كان المصريون فيه على موعد مع عدد ليس بقليل من الحرائق.
 
- ليلة العيد على رماد مصنع الكتان
بعد انتصاف ليل القاهرة الكبرى، نجحت جهود رجال الحماية، وبعد ليلة قضوها وسط النيران، دُفع فيها بـ10 سيارات إطفاء، في إخماد حريق اندلع فى مصنع لتدوير القطن بمنطقة العكرشة بالخانكة، وتبين من المعاينة المبدئية، أن الحريق بسبب اشتعال النيران في "بالات القطن"، بعد أن ترك أحد العمال سخان المياه يعمل.
 
- الدقائق الأولى من يوم عيد الأضحى
لم تمر 30 دقيقة على منتصف ليل القاهرة، حتى اندلع أول حريق بالعيد، داخل شقة بمزلقان أبو القاسم في منطقة سوق اللبن بدائرة قسم ثالث المحلة، بمحافظة الغربية، إلا أن أهالي المنطقة تمكنوا من إخماد الحريق قبل وصول قوات الحماية المدنية، ولم تقع أي إصابات.
 
- قبل صلاة العيد
في الفيوم، اندلع حريق بشقة في برج سكني بميدان المسلة، نتيجة لماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق دون إصابات أو وفيات.
وبالتزامن مع حريق الفيوم، شب حريق هائل بالمنطقة الصناعية الرابعة بـ6أكتوبر، داخل إحدى مصانع المناديل، وظل رجال الحماية المدنية لأكثر من 4 ساعات متواصلة، يحاولون السيطرة على الحريق، الذي دفع فيه بـ20 سيارة إطفاء، وتبين في النهاية أن السبب ماس كهربائي.
- يوم الذبح والحرائق
ولم يضرب المصريون في أعقاب الصلاة، موعد مع ذبح الأضاحي فقط، بل أيضًا مع الحرائق، فلم تمض صلاة العيد، حتى اندلع حريق داخل شقة سكنية في حلوان، وأنقذت العناية الألهية سكانها من كارثة، حيث استطاع رجال الحماية المدنية إخماد الحريق. 
وفي المساء، لم تخمد النيران، بل اشتعلت في دمياط، حيث نشب حريق  بقطعة أرض فضاء مليئة بالغاب والبوص بين مسجد البشري ومدرسة عزبة البرج بنات التابعة لمدينة عزبة البرج مركز دمياط، وتدخلت قوات الحماية المدنية، واستطاعت السيطرة على الحريق، وإنقاذ المنطقة من كارثة محققة.
- ثاني أيام العيد.. يوم حرائق النخيل والشقق
لم يمر ثاني أيام العيد بسلام في مناطق متفرقة من الجمهورية، بل كان المواطنون على موعد مع أكثر من 12 حريق، البداية كانت في الخامسة صباح ثاني أيام العيد، حيث أنقذ رجال الحماية المدنية، أهالي جزيرة بدران بدائرة قسم شبرا من كارثة، عندما أخمدوا حريق نشب فى مخلفات بجوار كابل كهرباء.
وحضر المتهم الدائم "الماس الكهربائي" في حريق آخر بالمنوفية، حيث تمكنت قوات الحماية من السيطرة على حريق بمنزل بقرية عمروس التابعة لمركز الشهداء.
وفي الوادي الجديد، نشب حريق في مزرعة نخيل بقرية الجديدة التابعة لمركز الداخلة، وأسفر عن احتراق حوالي فدان ونصف من أشجار النخيل دون خسائر فى الأرواح أو أية إصابات.
ويبدو أن درجات الحرارة، كانت بطل الحرائق في اليوم، حيث التهم حريق 15 شجرة نخيل بالزراعات بمنطقة الدبابية بإسنا جنوبي الأقصر، وهو ما حدث أيضًا في دمياط، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بالغابات والأشجار الموجودة بإحدى الأراضى الزراعية بمجازاة ترعة الخناينة بمدينة عزبة البرج، كما التهمت النيران عددا من زراعات النخيل والعنب في حريق نشب بمنطقة الخضيرات بقرية البغدادي التابعة لمدينة البياضية جنوبي مدينة الأقصر.
وعادت حرائق الشقق السكنية مع غروب شمس يوم حافل بالحرائق، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية بالبحر الأحمر على حريق نشب فى شقة سكنية بمنطقة مبارك 8 بالغردقة، كما اندلع حريق آخر بشقة سكنية بالطابق الرابع بإحدى العقارات بمنطقة الجربى بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، وانتهى، اليوم، بحريق محدود بمخزن مستشفى بيلا المركزى بكفر الشيخ.
- ثالث أيام العيد يشهد ضحايا 
مع الساعات الأولى من صباح ثالث أيام العيد، اندلع حريق نشب بمخزن للمخلفات المتهالكة تابع لرئاسة حي شرق مدينة الفيوم، بمنطقة الحادقة، ما أدى لاحتراق محتويات المخزن.
ومع شروق الشمس، كانت المنوفية، على موعد مع حريق جديد، حيث اندلعت النيران بمنزل بقرية "زنارة" التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، وكان المتهم فيه، الماس الكهربائي أيضا، وبالتزامن، كانت قوات الحماية المدنية بالجيزة، تحاول السيطرة على حريق آخر، اندلع داخل شقة سكنية فى إحدى العقارات بأكتوبر، وفي الوقت ذاته، نجح زملائهم بالدفاع المدني بالقاهرة في السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى المرج.
ولم تقتصر حرائق ثالث أيام العيد على المنازل والمخازن فقط، بل اندلع حريق داخل سيارة بالكوم الأخصر في فيصل، وانتقلت سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بها بعدما تفحمت بالكامل.
وفي ظهر ثالث أيام العيد، سقط أول ضحايا الحرائق في أسيوط، حيث لقى شاب مصرعه، وأصيب شخصين آخرين، في اندلاع حريق شب بمنزلهم بقرية عرب العوامر بأبنوب.
 
- العيد يودع المصريين بحرائق المنازل
ومع صباح رابع أيام العيد، نشب حريق داخل شقة سكنية في حلوان، ولكن رجال الحماية المدنية، استطاعوا السيطرة عليه، كما تمكن رجال الإطفاء بالجيزة، من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية في فيصل.
وحتى الثانية من ظهر اليوم الرابع، اندلعت 3 حرائق بالجيزة فقط، في توقيتات متزامنة، حيث نشب حريق في شقة بعقار سكني في منطقة إمبابة، تسبب فيه "ماس كهربائي"، كما سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق آخر، التهم محتويات منزل من طابقين بمنطقة البدرشين، ولم يسفر عن أي خسائر أو إصابات بشرية، فيما شب حريق آخر في شقة بمنطقة بولاق الدكرور، التهمت النيرن محتوياتها بالكامل.



 

وادى كمان حريق هائل غير مفهوم بالدقى الان كما توقعت من انتشار الحرائق
http://www.elfagr.org/2739916

شب قبل قليل حريق هائل بأحد المطاعم الشهيرة بشارع وادي النيل بالدقي وامتدد إلى الطابق الثالث.

وكانت شرطة نجدة الجيزة تلقت بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل بالمطعم وعلى الفور تم اخطار قوات الحماية المدنية التي انتقلت الى مكان الحريق للسيطرة عليه.




 

ومازالت توقعاتى بحرائق مصر تتوالى

http://www.almasryalyoum.com/news/details/1187189

 

إخماد حريق بـ4 مصانع لتدوير القطن بالخانكة دون خسائر في الأرواح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-chahen.board-idea.com
 
كما توقعت فى هذا المنشور منذ 3 سبتمبر ومنذ ان نشرته وانتشرت الحرائق الغير مفهومة فى الغربية لواحدها 22 حريق وغيرها من بلدان مصر وحرائق كاليفورنيا المريعة واخيرا وليس اخرا حرائق منى بالمعيصم بالسعودية حرائق هائلة وانتظروا المذيد من الحرائق فى مصر والعالم و
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نوستراداموس العرب :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف المحلية والعالمية-
انتقل الى: