نوستراداموس العرب

الموقع الرسمى للفلكى الدكتور- احمد محمد شاهين( عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المحترفين )- موبايل : 00201153733760 - 00201099635212
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفلكي احمد شاهين يفجر مفاجأة كبرى على قناة ltc ببرنامج صح النوم عن ترامب بعد إعلانه بشأن القدس: سيتم إغتياله مع نص نبؤة ارجاع سيناء والقدس من اليهود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفلكى احمد شاهين
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1233
تاريخ التسجيل : 09/11/2011

مُساهمةموضوع: الفلكي احمد شاهين يفجر مفاجأة كبرى على قناة ltc ببرنامج صح النوم عن ترامب بعد إعلانه بشأن القدس: سيتم إغتياله مع نص نبؤة ارجاع سيناء والقدس من اليهود    الأربعاء ديسمبر 06, 2017 9:28 pm

http://elmostaqbal.com/ar/news/35929

http://elbashayeronline.com/news-920944.html

http://www.elfagr.com/2865282

http://www.vetogate.com/2983457

https://arabic.rt.com/videoclub/914285-%D8%B4%D8%A7%D9%87%D8%AF-%D9%81%D9%84%D9%83%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%AA%D9%86%D8%A8%D8%A3-%D8%A8%D8%A7%D8%BA%D8%AA%D9%8A%D8%A7%D9%84-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%88%D9%86%D8%AA%D9%86%D9%8A%D8%A7%D9%87%D9%88-%D8%A8%D8%B9%D8%AF-%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D8%B3/

= فيتو الاخبارى :
تنبأ الفلكي أحمد شاهين، بتعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريبا للاغتيال هو ورئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ردا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية «LTC»، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال هو الذي يدعم تنظيم داعش الإرهابى، وهو من يقف خلف كافة العمليات والأحداث الإرهابية في المنطقة العربية.

وأوضح أن إعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال بداية إثارة الحمية العربية والإسلامية لدخول القدس وتحريرها مرة أخرى.

= الفجر :

استنكر أحمد شاهين، عالم الفلك، قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بنقل السفارة الأمريكية للقدس، موضحًا إنه تنبأ وتوقع حدوث ذلك منذ عام 2015، وأن ترامب جاء بالتحديد للقيام بهذه الخطوة، وسيتم اغتياله لاحقًا.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، اليوم الأربعاء، أن هناك نبوءة عن الرسول -صلى الله عليه وسلم- منذ 1800 عام، بنهاية رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو تقول: "و يا ويل فتى اليهود النائح من الجواد الجامح القائد الفاتح قيل ومن فتى اليهود يا شيخ الدين اقول اسمه من اليمين وليس من اهل اليمين، ونداءه مبغوض نتن الرائحه وكريهه كالثوم، يدبر لينال الكنانه فتنكسر قهرا اسنانه، ويتركه كل أعوانه فيدخل أهل مصر قدسهم، ويمدحهم العالم بعد ذمهم، يتقدمهم فتى الفتيان الساكن والبركان العالم بسر الأمان ويكون الدخول بعد الأن نصر رمضان باثنين وأربعين حول، ولا حول ولا قوه الا بالله فى شمغ عدد يوفى.

واعتبر، أن قرار "ترامب"، سبب لإثارة الحمية المصرية والعربية والإسلامية من أجل القدس، مؤكدًا أن هناك نبوءة عن الرسول تؤكد اغتيال "ترامب" و"نتنياهو" في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

= قال الدكتور أحمد شاهين، الفلكي الشهير، أن مسألة إعلان القدس عاصمة لإسرائيل والتى أعلن عنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبل قليل لا تقلقنا، باعثاً برسالة طمأنة مفادها أن القدس ستعود عربية.
وأكد شاهين، أن ترامب أنهى مهمته وسيتم اغتياله قريباً.
ونقل شاهين لـ”المستقبل” نص النبؤة التالية لمحى الدين ابن عربى نقلا عن الرسول الكريم وستتحقق فاعلان القدس عاصمة لإسرائيل سببا لارجاعها فيما بعد، مستدركاً: “ولكن على يد من!!”.

اطمنوا حتى القدس عاصمة لإسرائيل وغيرها كله هيرجع رغم عن ديوثى العرب الان لان الرسول تنبا بارجاعها بعد ان يتجرا اليهود ايضا على سيناء وياخذونها من القوادة والعرابة المدعوة السعودية وملك ال سعود لا سعود لهم من خلال مشروع نيوم كما في نص النبؤة التالية لمحى الدين ابن عربى نقلا عن الرسول الكريم وستتحقق فاعلان القدس عاصمة لإسرائيل سببا لارجاعها فيما بعد ولكن على يد من

نص النبوءة:
“ويجتاح اليأس الكنانه و يحدث الصدع فى الرزانه و تذهب لهم الاعانه و الفقر للبلد عنوانه و تنتشر بينهم الخيانه و ينقلب عسكرهم بعد الاستكانه فيطمع بهم اليهود و يتعدوا عليهم بالحدود و يستضعفوا قوتهم و يتسهلوا سكتهم فيحاولوا دخولها و التمكين من أهلها فيغير الشعب الهضبى فى الجانب الشرقى و الغربى يترأسهم الديدار الشاهينى المستلم الامر من السينى فيحاربوا اليهود حرب أفتراس و يطهروا القدس من الانجاس و يفزع اليهود فزعه ليس بعدها رجعه و تعاد لنا الكره و تصدق هذه المره”.



= تنبأ الفلكي أحمد شاهين، بتعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قريبا للاغتيال هو ورئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو ردا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس عاصمة للاحتلال الإسرائيلي.


وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» تقديم الإعلامي محمد الغيطي المذاع على فضائية «LTC»، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال هو الذي يدعم تنظيم داعش الإرهابى، وهو من يقف خلف كافة العمليات والأحداث الإرهابية في المنطقة العربية.


وأوضح أن إعلان القدس عاصمة لدولة الاحتلال بداية إثارة الحمية العربية والإسلامية لدخول القدس وتحريرها مرة أخرى.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ahmed-chahen.board-idea.com
 
الفلكي احمد شاهين يفجر مفاجأة كبرى على قناة ltc ببرنامج صح النوم عن ترامب بعد إعلانه بشأن القدس: سيتم إغتياله مع نص نبؤة ارجاع سيناء والقدس من اليهود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» *~®نقول أية؟!!.......الحظاظه بظاظة!!!!!!!®~*
» لانى احببتك
» موقع يخمن صورة الشخصية المشهورة اللي ببالك
» لقد احببتك وانتهى الامر
» الان حصريا كليب ترنيمة ابويا حبيبى الببا شنوده

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نوستراداموس العرب :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف :: حواراتى ولقاءاتى بالميديا والصحف المحلية والعالمية-
انتقل الى: